أنا واللي حواليه

Sunday, February 3, 2013

كلما شعرت بالألم جئت إلى هذه المدونة .. هنا أشعر بالقوة.. هنا أشعر بالأمان .. أمد يدي لتخترق الشاشة  لتلمس روحي الموجودة هنا  فأشعر من جديد بأني مازلت قوية ومازالت روحي حية .. 
..مازلت هنا.. مازلت أنا
 ما جئت لأسرد آلامي ولا لأفرد صفحات لمعاناتي .. جئت لأستمد القوة مني.. هنا تقطن روحي التي لا تنحني.. تسكن نفسي التي لا تميل مع الرياح العاتية..
 حتى بعض لحظات الحزن التي اجتاحتني وبحت بها هنا لا أراها ضعفا بل قوة .. قوة على البقاء والنجاة من أنهار الحزن .. 
هنا سألمس روحي وأتواصل معها حتى أعود من هناك.. جلت وطفت فوجدتني في بلاد غريبة دون أن ادري .. بلاد الوحشة والغربة
والألم والخوف.. هذه ليست بلادي وتلك ليست أرضي.. ولكني سأعود.. أنا موقنة.. 
فقط لأنني أنا ..   

8 Comments:

  • السلام عليكم
    حمد لله علي السلامة
    نفسي جدا أنا كمان نرجع كلنا هنا لجو النقاء و الإخلاص في الحديث و عالم الثقة و المتعة اللي كنا فيه و إنهار مع دخول الفيسبوك
    و إبتعاد الأصدقاء عن الفضفضة و الإستماع

    By Blogger No Fear, At February 3, 2013 at 8:28 AM  

  • الناس اللي أنا عرفتها من المدونة لهم قدر كبير جدا في حياتي حتي لو مبقاش في تدوين

    By Blogger No Fear, At February 4, 2013 at 11:07 AM  

  • وأنا أيضًا :)
    .
    هنا نكتب بحرية وبهدوء

    By Blogger إبـراهيم ... , At February 7, 2013 at 12:12 PM  

  • آه

    لقد مسست شغاف القلب .. ويالحُزننا على أيام التدوين الجميلة

    اقرأي الموضوعين دول كده .. مرثياتي عن التدوين

    http://yamarakby.blogspot.com/2011/12/blog-post.html

    http://yamarakby.blogspot.com/2011/09/blog-post.html

    By Blogger يا مراكبي, At March 2, 2013 at 7:21 PM  

  • لا بجد المنشور رائع

    اتمني زيارة الموقع واستفادة منه
    شروحات تعلمية وبرامج مجانية وتصميم مجانية لبلوجر
    http://www.a7na.com
    .
    .لو كنتي من مهتمين بالموضة والجمال والمطبخ
    تابعينا علي موقعنا التاني
    http://www.ashrq.com
    مع تحياتي ليكي
    مصمم ومبرمج مواقع وتكويد بلوجر

    By Anonymous Anonymous, At April 2, 2015 at 10:12 PM  

  • سمعت أغنيتك النهاردة
    و أفتكرت مدونتك

    و بعتها لمعشوقتي
    شكرا

    By Blogger No Fear, At November 23, 2015 at 11:34 PM  

  • السلام عليكم
    لو رجعت للتدوين تاني
    أنا خليت المدونة بتاعتي خاصة لو حابب نتواصل الإيميل بتاعي
    newmido26@gmail.com
    و طبعا أتشرف بيكم
    لأنكم أعز أصدقائي

    By Blogger No Fear, At December 28, 2015 at 10:58 PM  

  • و أنا لا أشعر سوي بالألم، و لا أجد مخرجا إلا هذه الصفحة، لا طعم لأي شئ، لا قيمة لأي نجاح، لا فائدة من أي ثروة، لقد خسرت خسارة عمري و لن يعوضها شئ، مهما قرأت و مهما استعنت و مهما حاولت أن أقنع...لن أقتنع...ما أشعر به هو شعور قاتل لن ينتهي إلا بموتي و خروجي من هذه الحياة...إنني فعلا أرفض الحياة بدونك....حاولت و حاولت، و قوبلت بالرفض التام، كأنني كنت صرصورا ضارا، أو زبد علي سطح الماء، أو يبدو بالفعل انني بالفعل هكذا، كل شئ يذكرني بك، كل حركة كل مكان كل صوت....لقد أحببتك كما لم أحب أحدا من قبل، و لن يحبك أحد كما أحبك يا جميلتي،و لو بحثتي في كل بلاد العالم.

    By Anonymous Anonymous, At October 22, 2022 at 1:57 PM  

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]



<< Home